إستئجار الشالهيات

استئجار الشاليهات المفردة والمزدوجة
 

حيث يحتوي كل شاليه على غرفة نوم بكامل تجهيزاتها من أسرة وخزانة وإضاءة جيدة وتلفون وتلفزيون وانترنت وريسيفر ومكيف سخن وبارد، بالإضافة إلى غرفة سفرة مجهزة بطاولة وكراسي، هذا بجانب مطبخ بكامل تجهيزاته من مجلى وغسالة وفرن وثلاجة. كما يضم الشاليه حمام مستقل ومتكامل من بانيو وحمام إفرنجي ومغسلة وسخان، والشاليهات بأحجام مختلفة مفردة ومزدوجة، الشاليه المفرد مساحته 45 متر مربع والشاليه المزدوج مساحته 90 متر مربع، ويحتوي كل شاليه على بلكونة خاصة به تطل مباشرة على البحر، ويتوفر مولدات كهربائية تضمن عدم انقطاع التيار الكهربائي عن الشاليهات، وقد تم بناء محطة تحلية مياه خاصة بالشاليهات لتوفير مياه حلوة صالحة للشرب للحفاظ على سلامة الرواد. 

 

استئجار  قصير المدى
 

أصبحت الإجازات القصيرة أكثر شيوعاً في الوقت الحاضر من أي وقت مضى، لذا قامت شاليهات بلوبيتش بدراسة احتياجات أفراد المجتمع الفلسطيني لتقوم بدورها في تلبية هذه الحاجات والرغبات من خلال توفير برامج خاصة لاستئجار الشاليهات لفترات قصيرة في أي وقت خلال العام.
فإذا كان لديك يومٌ أو نهاية أسبوع طويلة فإن استراحة قصيرة في أحد هذه الشاليهات هي الطريقة المثلى لإعادة شحن طاقتك والبدء بالعمل من جديد.

 

"متع نفسك وابتعد عن صخب الحياة من خلال إجازة قصيرة في شاليهات بلوبيتش"

 

ملاحظة: إمكانية الحجز متوفرة عبر موقعنا الالكتروني أو من خلال الهاتف أو بزيارتنا لاختيار الشاليه الذي يناسبك.

 

استئجار طويل المدى

 

شاليهات بلوبيتش متوفرة أيضاً للاستئجار طويل المدى، سواء كنت من سكان القطاع، أو سائح أو قادم من الخارج لقضاء إجازة الصيف في ربوع الوطن، حيث إنها تعتبر المكان الأمثل لقضاء إجازتك (من حيث الجودة والسعر).
تمتع باستنشاق الهواء النقي، استمتع بتأمل المناظر الخلابة والوجبات الفاخرة.
شاليهاتنا تعمل على مدار السنة وبأسعار مناسبة لكل موسم مما يمثل فرصة لأولئك الذين لا يتقيدون بالإجازات المدرسية.

عد إلى بيتك منتعشاً، مسترخياً ومتجدداً